آلة المقلاة المستمرة

اسأل العرض
آلة المقلاة المستمرة

فيديو

آلة المقلاة المستمرة فيديو 1
آلة المقلاة المستمرة

آلة المقلاة المستمرة الخصائص

مع آلة المقلاة المستمرة وآلة القلي يمكن أن تقلى البطاطا والباذنجان والفلفل والكبة والكبة والفلافل والكوسة واللحوم والدجاج والأسماك وغيرها ...

لقد كانت مشكلة المقلاة المستمرة مشكلة دائمًا في قلي كميات كبيرة من المنتجات في المطابخ الكبيرة نظرًا لارتفاع تكلفة استخدام الزيت وتكلفة اليد العاملة وفقدان الوقت والطاقة. حل مشكلة قلاية الناقل والناقلة الناقلة بحل هذه المشكلات. منخفضة التكلفة ... توفر لك قلاية النقل الخاصة بنا مزايا خاصة بتصميمها المريح وحلولها المبتكرة.

باستخدام آلة المقلاة المستمرة بدلاً من العديد من المقالي والعديد من الموظفين ، يمكنك تقلي 150 كجم من الخضار و 70 كجم من المنتجات المعتمدة على البروتين في الساعة مع موظف واحد فقط.

آلة المقلاة المستمرة والمقصورة الناقلة مصممة لتقليل فقد الحرارة والعمل بكفاءة عالية للقلي المستمر .. مقارنة الطرق القديمة يوفر منتجاتنا٪ 30 من الوقت

لا تتلامس آلة المقلاة المستمرة وآلة القلي الناقل المقاومة للأنابيب الخفية المصممة خصيصًا للزيوت التي تمنع التشوه والحرق. يحتوي الجهاز على حجرة زيت واحدة ، واحدة للطهي والآخر للتخزين. بعد الانتهاء من عملية القلي ، سيمر الزيت المستخدم عبر مرشح الجسيمات السميك إلى غرفة التخزين. عندما تريد استخدام الزيت المخزن لعملية القلي التالية ، قم بتشغيل مضخة نقل الزيت. سيتم ترشيح الزيت جيدًا ثم يذهب إلى غرفة القلي. المقاومة الخفية وعملية الترشيح اثنين ضمان حياة طويلة جدا النفط.

آلة المقلاة المستمرة

آلة المقلاة المستمرة المصممة للقلي المستمر. الآن أصبح من السهل جدًا تقلي كميات كبيرة من المنتجات ذات معايير النظافة العالية والتكلفة المنخفضة.

مع آلة المقلاة المستمرة وماكينة المقلاة الناقلة ، التحكم في الوقت بين 1.5 إلى 20 دقيقة. يمكنك تقلى مجموعة واسعة من المنتجات القائمة على الخضار والبروتين

آلة المقلاة المستمرة وآلة قلي ناقل لديها نظام مغلق تمامًا ، مما يضمن منع رش الزيت وإيذاء الموظفين باستخدام ترموستات السلامة ويوقف خطر الحريق وتوقف المقاومة الخفية الصدمات الكهربائية.

آلة المقلاة المستمرة المصممة لتقليل فقد الحرارة والعمل بكفاءة عالية للقلي المستمر. بمقارنة الطرق القديمة ، يوفر منتجاتنا٪ 30 من الوقت والطاقة.

باستخدام آلة القلاية المستمرة وقلاية الناقل عند انتهاء عملية القلي ، يمكنك نقل الناقل إلى وضع التنظيف ويمكنك الوصول بسهولة إلى كل جزء من غرفة الطهي وإجراء التنظيف السلس.